الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

بنزيما: نهائي دوري أبطال أوروبا أهم من مبابي.. وفينسيوس أمامه الوقت ليكون الأفضل في العالم

بنزيما: نهائي دوري أبطال أوروبا أهم من مبابي
بنزيما: نهائي دوري أبطال أوروبا أهم من مبابي

أكد النجم الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال تصريحات لشبكة "موفيستار" إلى أن فريقه يأمل بأن يفوز يوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ليفربول الإنجليزي، نريد إعادة الكأس إلى المنزل، هلا مدريد.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 على أرضية ملعب "فرنسا الوطني" في العاصمة باريس، يوم السبت المقبل، الموافق 28 مايو في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بنزيما: نهائي دوري أبطال أوروبا أهم من مبابي

وقال كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد خلال تصريحات صحفية عن مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي قائلاً: "كانت النتيجة 1-1، ثم عندما أضاف الحكم ستة دقائق، نظرت إلى زملائي وأخبرتهم، يمكننا القيام بذلك، اللاعبون يتحسّن أداؤهم مع تفاعل المدرجات، هذا النادي هو الأفضل".

وأضاف هداف الليجا الإسبانية بقوله: "ليس متوتر للمباراة النهائية، يوم السبت عندما دخلت الميدان، انتهى الأمر، أنا أُريد نفس الشيء وهو الاستمتاع وإسعاد الناس".

اقرأ أيضاً

وأشار: "فينيسيوس صغير في السن، هو يحتل المركز الخامس كأفضل لاعب في العالم، إنه يفعل كل شيء، يمكنه أن يفعل ما يشاء، ولديه متسع كبير من الوقت أمامه، يفعل ما يريد على أرض الملعب ولا يزال بإمكانه التحسن كثيرًا".

وكشف كريم بقوله: "مبابي؟ انه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأمور البسيطة، مبابي قال بأنه سوف يتحدث معك في معسكر المنتخب الفرنسي ليشرح لك قرار تجديد عقده مع باريس. ماذا يمكنك أن تقول؟ سنلعب يوم السبت نهائي دوري الأبطال وهذا ليس الوقت المناسب للتحدث عن هذه الأشياء".

وأتم بقوله: "هل انت غاضب من قراره المفاجئ هذا؟ لا لا، لست غاضب فقط أقول أنني أركز على نهائي الأبطال وهو الأكثر أهمية في الوقت الحالي".

بنزيما: نهائي دوري أبطال أوروبا أهم من مبابي كريم بنزيما ريال مدريد أخبار ريال مدريد ليفربول مباريات ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا فينسيوس جونيور