الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

باريس سان جيرمان يتخلى عن نيمار .. وبرشلونة يراقب

باريس سان جيرمان يتخلى عن نيمار
باريس سان جيرمان يتخلى عن نيمار

أصبح مستقبل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، على المحك بالفترة الأخيرة، فهل يتخلى العملاق الفرنسي عن خدمات لاعبه؟

باريس سان جيرمان يتخلى عن نيمار

أعلن باريس سان جيرمان الحصول على خدمات نيمار في عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، وهي قيمة تم تحديدها كشرط إنهاء عقده مع نادي برشلونة الإسباني.

ولكن مع تذبذب مستوى نيمار وعدم تحقيقه الأداء المتناسب مع ما يتقاضاه من أموال، أكدت التقارير أن إدارة نادي باريس سان جيرمان أصبحت منفتحة أمام العروض التي سيتلقاها اللاعب من أجل الرحيل عن صفوف الفريق بحلول موسم الانتقالات المقبل.

وقد تكون وجهة اللاعب المقبلة هي فريقه السابق برشلونة، حيث يحاول الأخير تدعيم صفوفه بالفترة الأخيرة من أجل العودة لطريق الانتصارات التي ضل عنها خلال الموسم الماضي، ولذلك قد يرغب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني في استعادة خدمات نيمار.

اقرأ أيضاً

ومن جانب أخر، أكدت التقارير أن نادي نيوكاسل يونايتد أيضاً من الأندية التي يمكن أن تتعاقد مع اللاعب البرازيلي، حيث يمتلك النادي أساس اقتصادي ضخم، وذلك بعد أن استحوذ عليه صندوق الاستثمار السعودي.

جدير بالذكر أن نجح نادي باريس سان جيرمان مؤخراً في حربه النارية ضد نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أعلن العملاق الباريسي تجديد عقد لاعبه الفرنسي كيليان مبابي، حتى عام 2025، وذلك على الرغم من جميع الأنباء التي أكدت نجاح كتيبة بيريز، رئيس الملكي، في اقناع اللاعب بالرحيل إلى السنتياجو برنابيو!

باريس سان جيرمان يتخلى عن نيمار هل يعود نيمار الى برشلونة صفقات وانتقالات باريس سان جيرمان الصيفية