الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والترجي اليوم 26 مايو 2022 في مباريات حسم الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والترجي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والترجي اليوم

يبحث الكثير في الوقت الراهن عن القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري في مباراة منتظرة بالجولة السابعة من عمر بطولة الرابطة التونسية للمحترفة لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي والاتحاد المنستيري

ويتزين ملعب الاتحاد المنستيري ليحتضن قمة مواجهة الفريقين اليوم الخميس بتاريخ السادس والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022، حينما يحل الترجي ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على فريق الاتحاد المنستيري.

وستبدأ مجريات وأحداث المباراة مع حلول الساعة الرابعة عصرا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، الخامسة عصرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، السادسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والترجي اليوم

وستكون المباراة منقولة مباشرة من خلال قنوات الكأس القطرية، وقد خصصوا شاشة قناة AlKass 1HD لنقل فعاليات ووقائع المباراة بشكل حصري ومباشر.

ويتربع الترجي على عرش صدارة جدول الترتيب في جولة حسم اللقب والبطولة ممتلكا في رصيده 17 نقطة، لكن يتواجد الاتحاد المنستيري خلفه في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري والترجي اليوم القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري مباراة الترجي والاتحاد المنستيري الاتحاد المنستيري ضد الترجي