الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة المصري والبنك الأهلي اليوم 26-5-2022 في الدوري المصري

مباراة المصري والبنك الأهلي
مباراة المصري والبنك الأهلي

تقام اليوم الخميس 26 مايو 2022 مباراة المصري البورسعيدي مع نظيره البنك الأهلي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري المصري موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي تقام على ملعب معقل فريق المصري البورسعيدي، حيث يحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الثامن برصيد 26 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري المصري.

موعد مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي

تنطلق مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم الخميس 26 مايو 2022 الساعة 18:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان مرتين، لم يفز ابناء بورسعيد حتى الان، وفاز البنك الأهلي في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports 1 HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضاً

مباراة المصري والبنك الأهلي اليوم مشاهدة مباراة المصري والبنك الأهلي اليوم بث مباشر المصري والبنك الاهلي اليوم الدوري المصري اليوم