الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الفيصلي ضد الاتفاق والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 2022

موعد مباراة الفيصلي ضد الاتفاق
موعد مباراة الفيصلي ضد الاتفاق

تعرف على موعد مباراة الفيصلي ضد الاتفاق القادمة، والتي ستجمع بين الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة لها.

ويحتضن ملعب الملك سلمان مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الفيصلي ونظيره الاتفاق، وهي مباراة يتوقع أن تشهد ندية وإثارة كبيرة، في ظل الصراع المحتدم على الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

ويحتل الاتفاق المركز الحادي عشر في جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 وفي رصيده 30 نقطة، بعد لعب 27 مباراة، بينما على الجانب الآخر يحتل الفيصلي المركز الرابع عشر وفي رصيده 29 نقطة من خوض 27 جولة.

موعد مباراة الفيصلي ضد الاتفاق

يتقابل الفيصلي مع الاتفاق، في الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري السعودي، مساء يوم السبت الموافق 28 من مايو الحالي 2022 في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السابعة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة و20 دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

تذاع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي عبر شبكة قنوات ssc sports hd وستذاع مباراة الفيصلي ضد الاتفاق بصورة حصرية ومباشرة على شاشتها.

موعد مباراة الفيصلي ضد الاتفاق موعد مباراة الاتفاق ضد الفيصلي الفنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ضد الاتفاق أخبار ومباريات الدوري السعودي 2021/2022