الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مشاهدة مباراة الجونة والإتحاد السكندري اليوم 27-5-2022 في الدوري المصري

مباراة الجونة والإتحاد السكندري
مباراة الجونة والإتحاد السكندري

تقام اليوم الجمعة 27 مايو 2022 مباراة الجونة مع نظيره الإتحاد السكندري في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري المصري موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة الجونة والإتحاد السكندري تقام على ملعب معقل فريق الجونة، حيث يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة، بينما يحتل الإتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الجونة والإتحاد السكندري

تنطلق مباراة الجونة والإتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم الجمعة 27 مايو 2022 الساعة 18:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 13 مرة، فاز الجونة في مرتين وفاز الإتحاد السكندري في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة والإتحاد السكندري

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports 1 HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضاً

مباراة الجونة والإتحاد السكندري موعد مباراة الجونة والإتحاد السكندري مشاهدة مباراة الجونة والإتحاد السكندري اليوم بث مباشر الجونة والاتحاد السكندري