الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والاسماعيلي السبت 28 مايو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والاسماعيلي
معلق مباراة الزمالك والاسماعيلي

يبحث عشاق ومحبي الفارس الأبيض حاليا على معلق مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي في قمة نارية منتظرة بقوة على هامش منافسات الأسبوع الحادي والعشرين في الدوري المصري الممتاز، وهو ما سنعرضه عليكم في قادم السطور.

حيث يستعد فريق الزمالك بقيادة مدربه جوزفالدو فيريرا ليستضيف فريق الاسماعيلي تحت قيادة مدربه حمزة الجمل في مباراة سنشهدها غدا السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري لعام 2022 على ستاد القاهرة الدولي.

معلق مباراة الزمالك والاسماعيلي والقنوات الناقلة

وتم الإعلان عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "بلال علام" في مهمة الاداء والتعليق صوتيا على مجريات وأحداث مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي عبر شاشة قناة ON Time Sports 1.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويتربع الفارس الأبيض حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، حيث خاض لاعبو الزمالك حتى الان 19 مباراة بواقع "13 فوز - تعادلين - 4 هزائم".

https://twitter.com/ZSCOfficial/status/1529521935574519808

بينما يأتي فريق الدراويش في المركز السادس عشر حاليا بجدول الترتيب وفي رصيده 18 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الان 19 مباراة محققا فيهم "4 انتصارات - 6 تعادلات - 9 هزائم".

معلق مباراة الزمالك والاسماعيلي معلق مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي مباراة الزمالك والاسماعيلي الزمالك ضد الاسماعيلي الزمالك والاسماعيلي