الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة سانت ايتيان واوكسير اليوم 29-5-2022 في إياب المرحلة النهائية من الصعود والهبوط بالدوري الفرنسي

القنوات الناقلة لمباراة سانت ايتيان واوكسير
القنوات الناقلة لمباراة سانت ايتيان واوكسير

يستعد فريق سانت إيتيان لخوض مباراة غاية في القوة والأهمية ضد نظيره أوكسير في مباراة تقام ضمن تصفيات الدوري الفرنسي لكرة القدم من أجل حسم الفرق الهابطة لدوري الدرجة الثانية والأخرى المتأهلة من دوري الدرجة الأولى في الموسم القادم 2022/2023.

ويحتضن ملعب "جوفروا جيشار" مجريات لقاء الإياب بين فريقي سانت إيتيان وأوكسير، مع العلم أن مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأخير قد انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ومن ثم يتأجل الحسم بصورة قاطعة إلى الإياب.

ويحتل سانت إيتيان المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل أوكسير المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية وفي جعبته 74 نقطة، وقد لعب كليهما 38 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة سانت ايتيان واوكسير

تذاع مباريات الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2021/2022 بصورة حصرية ومباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ومن ثم أعلنت عن تخصيص القناة الثانية beIN Sport 2 HD من أجل إذاعة مباراة سانت ايتيان ضد أوكسير.

اقرأ أيضاً

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة سانت ايتيان ضد أوكسير، مساء اليوم الأحد الموافق 29 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة سانت ايتيان واوكسير موعد مباراة سانت ايتيان واوكسير الدوري الفرنسي الممتاز 2022/2023 الدوري الفرنسي للدرجة الثانية