الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الاردن واستراليا الودية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الاردن واستراليا
موعد مباراة الاردن واستراليا

يتزين ملعب نادي الوكرة القطري من أجل استضافة مجريات مباراة من العيار الثقيل، بين المنتخب الأردني الأول لكرة القدم مع نظيره الأسترالي، في لقاء ودي ناري، يخوضه الكنغر بصورة خاصة من أجل الاستعداد لخوض الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال قطر 2022.

ومن المقرر أن يواجه منتخب أستراليا نظيره منتخب الإمارات، يوم 7 من يونيو المقبل 2022 في العاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي لبطولة كأس العالم 2022، حيث أنهى الكُنغر الأسترالي مشواره في المجموعة الثانية محتلاً المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وحقق منتخب النشامى الأردني فوزًا ثمينًا على حساب منتخب الهند، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب "سحيم بن حمد" التابع لنادي قطر، وجاء الهدفين بواسطة منذر أبو عمارة ومحمد أبو زريق.

موعد مباراة الاردن ضد استراليا

يتقابل المنتخب الأردني مع نظيره الأسترالي، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 1 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الأردن والدوحة ومكة المكرمة والقدس الشريف.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأردن ضد أستراليا بصورة حصرية ومباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس bein sports hd القطرية، وذلك في الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة الاردن واستراليا موعد مباراة الاردن القادمة الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم أخبار ومباريات منتخب الأردن القنوات الناقلة لمباراة الأردن وأستراليا