الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الكويت ضد سنغافورة الودية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الكويت ضد سنغافورة
موعد مباراة الكويت ضد سنغافورة

يتزين ملعب "آل نهيان" من أجل استضافة مباراة ودية نارية بين المنتخب الإماراتي ونظيره السنغافوري، تجمع بينهما على هامش أسبوع التوقف الدولي لمنتخبات آسيا، والذي يشهد انطلاق عددًا من المباريات الودية التحضيرية.

وكان المنتخب الكويتي قد خسر خلال مباراته الماضية على نظيره منتخب مالطا، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما يوم 29 من مارس الماضي 2022 على ملعب "تاقلعي الوطني" في مالطا.

بينما على الجانب الآخر، لعب منتخب سنغافورة آخر مبارياته الودية ضد منتخب الفلبين، يوم 29 من مارس الماضي، على ملعب سنغافورة، وانتصر بهدفين دون رد.

موعد مباراة الكويت ضد سنغافورة

يحين موعد مباراة الكويت الودية ضد سنغافورة، على ملعب "آل نهيان" في الإمارات العربية المتحدة مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 1 من يونيو 2022 في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • السادسة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن والبحرين وفلسطين والعراق وسوريا.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة الكويت الودية القادمة ضد سنغافورة، على شاشة قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية، حيث أنها تنقل جميع المباريات الهامة على الصعيد الآسيوي والودي بصورة مباشرة، وخاصة المباريات التي تقام داخل الإمارات.

موعد مباراة الكويت ضد سنغافورة موعد مباراة الكويت الودية القادمة القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد سنغافورة أخبار ومباريات منتخب الكويت