الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة ليبيا ضد بتسوانا والقنوات الناقلة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023

موعد مباراة ليبيا ضد بتسوانا
موعد مباراة ليبيا ضد بتسوانا

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة انطلاقة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة "كوت ديفوار 2023"، والتي ستشهد مباراة نارية بين المنتخب الليبي الأول لكرة القدم ضد نظيره البوتسواني، في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة العاشرة، على أرضية ملعب "شهداء بينيا".

ويتواجد المنتخب الليبي في نطاق المجموعة العاشرة الإفريقية وهي مجموعة قوية ومتوازنة لحد كبير، حيث تضم كلاً من: (تونس - بوتسوانا - ليبيا - غينيا الإستوائية).

وفي سياق تاريخي، تعتبر تلك المباراة هي الرابعة بين منتخبي ليبيا وبوتسوانا على صعيد المنافسات القارية، وخلال المباريات السابقة لم تحقق بوتسوانا أي فوز على ليبيا، كما لم تنجح في تسجيل أي هدف في مرمى فرسان المتوسط، حيث انتهت مباراتين بالتعادل السلبي وفاز فرسان المتوسط بمباراة وحيدة.

موعد مباراة ليبيا ضد بتسوانا

من المقرر أن يلاقي المنتخب الليبي الأول نظيره البوتسواني، على أرضية ملعب "شهداء بينينا"، مساء يوم الأربعاء الموافق 1 من يونيو المقبل 2022 في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • السابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين والأردن.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم "كوت ديفوار 2023" عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس bein sports القطرية، ومن ثم ستذاع مباراة ليبيا القادمة ضد بوتسوانا، في افتتاح دور المجموعات، حصريًا ومباشرة عليها.

موعد مباراة ليبيا ضد بتسوانا موعد مباراة ليبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ضد بوتسوانا أخبار ومباريات المنتخب الليبي