الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة بولندا ضد ويلز والقنوات الناقلة لها في دوري الأمم الأوروبية 2022

موعد مباراة بولندا ضد ويلز
موعد مباراة بولندا ضد ويلز

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع إلى انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب البولندي ضد نظيره الويلزي، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022 على ملعب البلدية في بولندا.

ويتواجد المنتخب البولندي ونظيره الويلزي ضمن نطاق المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات في غاية القوة والخطورة، حيث تتكون من: (هولندا - بلجيكا - ويلز - بولندا).

ومن المقرر أن تفتتح منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية بمباراة بولندا وويلز، مع العلم أنه ستبدأ مرحلة المجموعات في النسخة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية في يونيو 2022، على أن تنتهي هذه المرحلة في سبتمبر 2022.

موعد مباراة بولندا ضد ويلز

تنطلق مباراة بولندا ضد ويلز في الجولة الأولى لدوري الأمم، مساء يوم الأربعاء الموافق 1 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة والكويت، وفي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن تذاع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ومن ثم ستذاع مباراة بولندا ضد ويلز، بالجولة الأولى لدور المجموعات، في الوطن العربي والشرق الأوسط على شاشتها.

يذكر أن المنتخب الفرنسي هو حامل لقب النسخة الماضية من لقب النسخة الماضية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وقد سبقه المنتخب البرتغالي بتحقيق الفوز بلقب البطولة في نسختها الأولى.

موعد مباراة بولندا ضد ويلز موعد مباراة ويلز ضد بولندا القنوات الناقلة لمباراة بولندا ضد ويلز دوري الأمم الأوروبية 2022