الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وإيطاليا على لقب كأس فيناليسما

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وإيطاليا
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وإيطاليا

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع خلال الوقت الحالي انطلاق المواجهة النارية بين المنتخب الإيطالي ضد نظيره الأرجنتيني، في النسخة الأولى من بطولة "فيناليسما" التي تجمع بين بطل كأس أمم أوروبا "اليورو" ضد بطل كأس كوبا أمريكا.

وسبق أن أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" خلال ديسمبر الماضي، عن إقامة بطولة جديدة، بالتشارك مع اتحاد أمريكا الجنوبية، تحمل اسم "فيناليسما"، حيث تجمع بين بطلي كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا، ومن ثم ستشهد النسخة الأولى منها مواجهة بين منتخبي إيطاليا، بطل يورو 2020، ومنتخب الأرجنتين، بطل كوبا أمريكا 2021.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا

لم يتم الكشف بعد عن القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والأرجنتين على كأس بطولة فيناليسما، ولكنها ستكون متاحة للمشاهدين بصورة مؤكدة على شاشة القنوات الآتية: - Arena Sport 1 HD Premium Serbia - Deima Sports 3 HD - Sport TV1 Portugal - Rai 1 - Premier Sports 1 HD

يحين موعد مباراة إيطاليا ضد الأرجنتين، مساء يوم الأربعاء الموافق 1 من يونيو المقبل 2022، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ11:45 مساءً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ملعب "ويمبلي" في مدينة لندن البريطانية، من أجل إقامة تلك المباراة، وأوضح "يويفا" عبر حسابه على موقع "تويتر" أن المباراة ستُقام بحضور جماهيري يصل إلى 86 ألف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وإيطاليا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين وإيطاليا موعد مباراة الارجنتين وإيطاليا كأس فيناليسما