الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

ميسي: بنزيما الأحق بالكرة الذهبية.. وفوز ريال مدريد بدوري الأبطال لا يعني أنه الأفضل

ميسي: بنزيما الأحق بالكرة الذهبية
ميسي: بنزيما الأحق بالكرة الذهبية

علق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، على كواليس رحيله عن برشلونة الإسبانى خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ورأيه فى اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2022.

وقال ليونيل ميسي خلال تصريحاته لقناة " TyCSports " الأرجنتينية، عن مغادرته لنادي برشلونة: "كان عامًا صعبًا بصراحة، كان من الصعب التكيف بعدما كنت في نفس المكان طوال حياتي، فى برشلونة كان لدي كل شيء".

وأضاف: "غادرت عندما كنت صغيرا جدا وعشت فى برشلونة أكثر من الأرجنتين، الحقيقة هى أنه ليس لدى أى خطط لتغيير أي شيء، لحسن الحظ تكيف الأطفال كان مذهلاً، بالنسبة لي ولأنتونيلا كان الأمر أكثر صعوبة".

وأشار ميسي بقوله: "فى اليوم الأول لم نفهم أي شيء، لكن الأولاد تكيفوا، لم يقل تياجو أي شيء أبدًا، وعلى الرغم من افتقاده أصدقاءه، فقد انتهى به الأمر إلى التكيف بسرعة".

ميسي: ريال مدريد ليس الأفضل لكونه بطل أوروبا

وبشأن دوري أبطال أوروبا قال ليو ميسي: "أريد الفوز بها مرة أخرى، وأزعجني عدم القدرة على التواجد فى النهائي، ولكنه يجعلني أيضًا أرى أن الفريق الأفضل لا يفوز دائمًا بدوري أبطال أوروبا".

وزاد في هذا الشأن: "دوري الأبطال عبارة عن مواقف إنها لحظات محددة، ريال مدريد ناهيك عن كونهم أبطال دوري أبطال أوروبا لم يكونوا أفضل فريق فى دوري أبطال أوروبا ومع ذلك قاموا بالفوز على جميع خصومهم.. الموسم المقبل سيكون أفضل بكثير بالنسبة لى مع باريس سان جيرمان، أنا متأكد".

ميسي: بنزيما الأحق بالكرة الذهبية

وعن الكرة الذهبية قال ميسي، "الجميع يقول ما يريدون، وكل شخص لديه الحرية في التعبير عن رأيه، أنا بصراحة لا أوافق ما قاله (ليفاندوسكي) ولم أعط الموضوع أهمية كبرى، بنزيما قدم موسما رائعا وحقق دوري أبطال أوروبا، أعتقد أنه ليس هناك شك هذا العام للفوز بالكرة الذهبية".

ليونيل ميسي باريس سان جيرمان كريم بنزيما ريال مدريد دوري أبطال أوروبا تصريحات ميسي الكرة الذهبية