الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

رئيس الفيفا: آمل أن يترك ريال مدريد بعض الألقاب للفرق الأخرى

آمل أن يترك ريال مدريد بعض الألقاب للفرق الأخرى
آمل أن يترك ريال مدريد بعض الألقاب للفرق الأخرى

سخر السويسري، جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا " من تتويج ريال مدريد بمعظم الألقاب بالفترة الأخيرة، والتي كان أخرها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

رئيس الفيفا: آمل أن يترك ريال مدريد بعض الألقاب للفرق الأخرى

و في تصريحات صحفية نقلتها جريدة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، علق إنفانتينو على فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول قائلاً: "ريال مدريد بالنسبة لي أفضل فريق في العالم، تهانينا لهم على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأختتم: "أنا أتمنى فقط أن يتركوا بعض البطولات لـ الفرق الأخرى في العام القادم".

وتمكن ريال مدريد من تحقيق موسم تاريخي، فقد نجح الملكي في الظفر باللقب الرابع عشر في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد أن أقصى ليفربول، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس "ملعب دور فرانس ".

اقرأ أيضاً

كما تمكن الملكي أيضاً من الظفر بـ لقب الدوري الإسباني " الليجا " للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه، وذلك قبل الجولات النهائية من البطولة.

كما توج ريال مدريد بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بموسمه المنصرم بعد فوزه على نظيره العنيد فريق أتلتيك بيلباو، بهدفين نظيفين.

ومن المنتظر أن ينافس الملكي بالموسم القادم على كلاً من بطولة السوبر الأوروبي وبطولة السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية.

آمل أن يترك ريال مدريد بعض الألقاب للفرق الأخرى انجازات ريال مدريد بطولات ريال مدريد