الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

يويفا يحسم موقفه من فوضى نهائي دوري أبطال أوروبا

يويفا يحسم موقفه من فوضى نهائي دوري أبطال أوروبا
يويفا يحسم موقفه من فوضى نهائي دوري أبطال أوروبا

علق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا " على أعمال الشغب التي وقعت قبل بداية أحداث مواجهة القمة الماضية بنهائي دوري أبطال أوروبا والتي جمعت بين كلاً من ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

يويفا يحسم موقفه من فوضى نهائي دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخ المسابقة، وذلك بعد أن فاز على نظيره ليفربول، بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب " دو فرانس " بالعاصمة الفرنسية باريس.

وشهدت أجواء ما قبل المباراة أحداث شغب من الجماهير، الأمر الذي أدى لتدخل الشرطة الفرنسية، وتأجيل المباراة 30 دقيقة عن موعدها الأصلي.

وفي أول رد فعل من اليويفا على تلك الأحداث المؤسفة، أصدر الاتحاد الأوروبي بيانا صارماً يؤكد فيه تتبعه لـ جميع الأسباب التي أدت لتلك الفوضى.

اقرأ أيضاً

وجاء بيان اليويفا كالأتي: " سيتم جمع جميع الأدلة الخاصة بـ فوضى نهائي دوري أبطال أوروبا من جميع الأطراف المعنية وسيتم الإعلان عن نتائج التقرير المستقل فور اكتماله، وعند استلام النتائج سيقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتقييم الخطوات التالية".

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن سبب الأزمة يرجع إلى وجود العديد من الجماهير الإنجليزية التي كانت تحاول دخول ملعب المباراة بدون تذاكر، فضلا عن وجود بعض الأشخاص الذين حاولوا بيع تذاكر المباراة بطريقة غير مشروعة.

يويفا يحسم موقفه من فوضى نهائي دوري أبطال أوروبا نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد بيان يويفا على نهائي دوري ابطال اوروبا