الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

بعد هزيمة الاهلي امام الوداد .. الخطيب يوجه كلمات قاسية لرئيس الفيفا

الخطيب يوجه كلمات قاسية لرئيس الفيفا
الخطيب يوجه كلمات قاسية لرئيس الفيفا

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، كلمات قاسية لـ جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا "، وذلك بعد سقوط المارد الأحمر أمام نظيره الوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الخطيب يوجه كلمات قاسية لرئيس الفيفا

وقع النادي الأهلي في شباك الهزيمة التي أعدها نظيره الوداد الرياضي المغربي، في المواجهة التي أقيمت بنهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس المتواجد بقلب مدينة الدار البيضاء المغربية.

وبعد نهاية أحداث المباراة ، ظهر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، غاضباً خلال مراسم تتويج الوداد الرياضي بـ لقب دوري أبطال أفريقيا، فقد أظهرت الكاميرات محمود الخطيب وهو يخوض حديثاً قصيراً مع إنفانتينو وكان يخبره: " ليس عدلًا ".

وأكدت التقارير أن المقصود من حديث الخطيب هو إعتراض إدارة الأهلي على الأجواء التي أقيمت فيها مباراة نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن نجح فريق الوداد الرياضي المغربي في تسجيل هدفين ناريين نظيفين في شباك المارد الأحمر المصري، وسجلهم لاعب وداد الأمة، زهير المترجي في الدقائق الـ 15 من عمر الشوط الأول و الـ 48 من عمر الشوط الثاني.

وبذلك الفوز توقف سجل النادي الأهلي الذهبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا عند اللقب العاشر ، فيما نجح فريق الوداد الرياضي المغربي في رفع سجل بطولاته ليصل إلى ثلاث بطولات.

الخطيب يوجه كلمات قاسية لرئيس الفيفا هزيمة الاهلي أمام الوداد تعليق الخطيب على هزيمة الأهلي الوداد يفوز على الأهلي