الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة البرتغال ضد إسانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال ضد إسانيا
موعد مباراة البرتغال ضد إسانيا

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب الإسباني ضد نظيره البرتغالي، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية للموسم الجديد 2022/2023.

ويتواجه الماتادور الإسباني مع برازيل أوروبا على أرضية ملعب "بينيتو فيامارين" في مدينة إشبيلية، علمًا بأن كلاهما يتواجدان ضمن نطاق المجموعة الثانية والقوية، حيث يتواجد تضم أيضًا منتخبي التشيك وسويسرا.

يذكر أن المنتخب البرتغالي كان قد فاز بلقب النسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2020، ثم تلاه المنتخب الفرنسي بتحقيق لقب النسخة الثانية 2021، والآن سنكون على موعد مع نسخة ساخنة من البطولة الأوروبية المستحدثة.

موعد مباراة البرتغال ضد إسانيا

تبدأ مباراة منتخب البرتغال ضد إسبانيا، في الجولة الأولى لدور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبي، مساء يوم الخميس الموافق 2 من يونيو 2022 في الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:45 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد إسانيا

اقرأ أيضاً

وتذاع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في النسخة الجديدة 2022-2023 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بشكل حصري ومباشر داخل منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال ضد إسبانيا تلفزيونيًا عبر قنواتها.

موعد مباراة البرتغال ضد إسانيا موعد مباراة البرتغال ضد إسانيا في دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإسبانيا دوري الأمم الأوروبية 2022/2023