الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 2 يونيو 2022 والقنوات الناقلة في لقاء ودي

معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم
معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم

يترقب الكثير من محبي وعشاق كرة القدم حاليا مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في لقاء ودي سنتحدث عنه بالتفصيل في قادم السطور من خلال موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي".

حيث يلتقي المنتخب الكوري الجنوبي بقيادة نجمه سون هيونج مين لاعب توتنهام الإنجليزي أمام المنتخب البرازيلي بكافة نجومه الكبار ولا سيما نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في مواجهة مرتقبة ومنتظرة من الجميع سنشهدها اليوم الخميس بتاريخ الثاني من شهر يونيو الجاري لعام 2022.

معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم

وتم تعيين المعلق المصري الشهير "علي محمد علي" في مهمة الاداء والوصف الصوتي على مجريات وأحداث المواجهة المرتقبة اليوم بين منتخبي كوريا الجنوبية والبرازيل.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة:

  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • الواحدة صباحا بتوقيت السودان وليبيا ومصر.
  • الثانية صباحا بتوقيت السعودية والعراق وقطر.
  • الثالثة صباحا بتوقيت الامارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والبرازيل

اقرأ أيضاً

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن نقل وقائع وفعاليات المباراة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD.

وفي نهائيات كأس العالم قطر 2022، يتواجد منتخب السليساو في المجموعة السابعة مع منتخبات "الكاميرون - صربيا - سويسرا"، بينما يتواجد المنتخب الكوري الجنوبي في المجموعة الثامنة النارية بوجود منتخبات "البرتغال - غانا - أوروجواي".

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والبرازيل اليوم معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم البرازيل وكوريا الجنوبية القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية