الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة تونس وغينيا بيساو اليوم 2 يونيو 2022 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

مشاهدة مباراة تونس وغينيا بيساو
مشاهدة مباراة تونس وغينيا بيساو

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة انطلاقة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة "كوت ديفوار 2023"، والتي ستشهد مباراة نارية بين المنتخب التونسي ضد نظيره غينيا الإستوائية، في الجولة الأولى للمجموعة العاشرة، على الملعب الأولمبي في مدينة رادس.

ويتواجد المنتخب التونسي في نطاق المجموعة العاشرة الإفريقية وهي مجموعة قوية ومتوازنة لحد كبير، حيث تضم كلاً من: (تونس - بوتسوانا - ليبيا - غينيا الإستوائية).

وأنهى المنتخب التونسي مشواره في النسخة الماضية من كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون بالخروج من الدور ربع النهائي على يد منتخب بوركينا فاسو، حيث خسر نسور قرطاج بهدف دون رد.

موعد مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية

يحين موعد مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية، على الملعب الأولمبي في رادس، مساء يوم الخميس الموافق 2 من يونيو المقبل 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين والأردن.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد غينيا الإستوائية

وسيتم إذاعة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس bein sports القطرية، ومن ثم ستذاع مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية، في الجولة الأولى للتصفيات، حصريًا ومباشرة عليها.

مشاهدة مباراة تونس وغينيا بيساو بث مباشر مباراة تونس وغينيا تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 موعد مباراة تونس وغينيا الإستوائية القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الإستوائية