الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإمارات ضد أستراليا في الملحق الأسيوي المؤهل لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات ضد أستراليا
موعد مباراة الإمارات ضد أستراليا

يستعد المنتخب الإماراتي لخوض مباراة غاية في القوة والأهمية ضد نظيره الأسترالي، على أرضية ملعب "أحمد بن علي" في قطر، وذلك في الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي ومن ثم إلى كأس العالم "قطر 2022".

أنهى المنتخب الإماراتي مشواره في دور المجموعات بالمجموعة الأولى محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، ويستهدف الأبيض تحقيق الفوز على أستراليا والوصول إلى الملحق العالمي، ويواجه بيرو من أجل التأهل إلى المونديال.

وعلى الجانب الآخر احتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة عن منتخب عمان، ويمتلك الكنغر الأصفر تاريخًا حافلاً فيما يتعلق بالتأهل إلى نهائيات المونديال.

موعد مباراة الإمارات ضد أستراليا

تنطلق مباراة المنتخب الإماراتي ضد نظيره الأسترالي، يوم الثلاثاء الموافق 7 من يونيو الجاري 2022، على ملعب أحمد بن علي، في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت.
  • السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة الإمارات القادمة ضد أستراليا، في الملحق الآسيوي، على شاشة قناة beIN Sports AFC HD القطرية ويعلق عليها حسن العيدروس، وعلاوة على ذلك ستذاع المباراة على قناة SSC HD الرياضية السعودية ويعلق عليها عيسى الحربين، وأخيرًا ستذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية بتعليق عامر عبدالله.

موعد مباراة الإمارات ضد أستراليا موعد مباراة الإمارات القادمة ضد أستراليا القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد أستراليا الملحق الآسيوي المؤهل للمونديال