الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو الديموقراطية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو الديموقراطية
القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو الديموقراطية

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي بشغف كبير انطلاق المباراة المرتقبة التي ستجمع بين المنتخب السوداني ضد نظيره الكونغو الديمقراطية، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023".

ويتقابل منتخب السودان مع الكونغو الديمقراطية، في الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 على ملعب "نادي الهلال"، علمًا بأن صقور الجديان خسروا لقاء الجولة الأولى على يد موريتانيا بثلاثة أهداف دون رد، كما خسر منتخب الكونغو على يد الجابون بهدف نظيف.

تبدأ مباراة المنتخب السوداني ضد نظيره الكونغو الديمقراطية، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 مساء الأربعاء 8 يونيو 2022، في تمام الساعة الـ21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو الديموقراطية

وتذاع مباراة منتخب السودان ضد الكونغو الديمقراطية، على شاشة القناة الثالثة beIN Sports 3 مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي الشهير سوار الذهب، حيث تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق النقل التلفزيوني لمباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويتصدر المنتخب الموريتاني جدول ترتيب المجموعة التاسعة المؤهلة إلى كأس الأمم 2023 برصيد 3 نقاط، ثم يأتي خلفه منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب الكونغو بالمرتبة الثالثة دون أي نقطة، وأخيرًا يقبع منتخب السودان في قاع ترتيب المجموعة بلا أي نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السودان والكونغو الديموقراطية معلق مباراة السودان والكونغو الديموقراطية موعد مباراة السودان والكونغو الديموقراطية تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022