الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاردن ونيبال اليوم 8 يونيو 2022 في تصفيات كأس أمم آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الاردن ونيبال
القنوات الناقلة لمباراة الاردن ونيبال

يستعد المنتخب الأردني الأول لكرة القدم لافتتاح مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2023، عندما يواجه المنتخب المتواضع نيبال، على أرضية ملعب "جابر الأحمد الدولي" في الكويت.

ويتواجد المنتخب الأردني في المجموعة الأولى والقوية، بالتصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا 2023، بجوار منتخبات قوية هي: الكويت والنيبال وإندونيسيا، وتقام الجولات الثلاث على ملعب جابر الأحمد بالكويت.

ويحين موعد مباراة الأردن ونيبال مساء يوم الأربعاء الموافق 8 من يونيو الجاري 2022 في الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا، في تمام الساعة الـ10.15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وعمان، وفي الساعة الـ11.15 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الـ9.15 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن ونيبال

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأردن ضد نيبال في تصفيات كآس آسيا 2023 عبر شاشة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وعلى قنوات أبوظبي ودبي الرياضية داخل الإمارات، بالإضافة إلى قنوات "بي إن سبورتس آسيا"، في الدول العربية.

اقرأ أيضاً

وسبق أن حجزت منتخبات "الصين - قطر - السعودية - سوريا - الامارات - لبنان - عمان - العراق - أستراليا، ايران - فيتنام - اليابان - كوريا الجنوبية" مكانها في نهائيات كأس أمم آسيا 2023 من خلال التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى المرحلة النهائية من كأس العالم وكأس آسيا.

بينما تقام مباريات الملحق الآسيوي الحالية بين بقية المنتخبات التي فشلت في التخلص من عقبة المنتخبات القوية خلال تلك المنافسات.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن ونيبال موعد مباراة الاردن ونيبال اخبار ومباريات منتخب الاردن كأس آسيا 2023 تصفيات كأس آسيا 2023