الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة لها

معلق مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا
معلق مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا

تعرف على معلق مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره جنوب إفريقيا، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية القادمة "كوت ديفوار 2023" وما هي القنوات الناقلة لها.

يحل المنتخب الجنوب إفريقي ضيفًا ثقيلاً على نظيره المغربي، في أحد أهم مباريات الجولة الأولى، عن المجموعة الحادية عشر من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، على أرضية ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله" في مدينة الرباط.

المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة الـ11 والقوية ومعه مجموعة منتخبات قوية هي جنوب أفريقيا وليبيريا وزيمبابوي، ويتطلع رجال المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط من أجل تسهيل مهمة العبور إلى نهائيات كأس الأمم القادمة بدون حسابات معقدة.

لكن على الجهة المقابلة، لن يترك لاعبو البافانا بافانا زمام الأمور للمنتخب المغربي، وسيكافحوا بالتأكيد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قوية خارج الديار، سواء بالفوز أو التعادل على الأقل، وخاصة من أجل مصالحة جماهيرهم عقب الفشل في التأهل إلى كأس العالم "قطر 2022".

معلق مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023 في الوطن العربي والشرق الأوسط، ومن ثم ستذاع مباريات المنتخب المغربي عليها.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تخصيص القناة الثالثة bein sports 3 hd من إجل إذاعة مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها للمعلق الرياضي الشهير "جواد بده".

موعد مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

يحتضن ملعب "الأمير مولاي عبدالله" في الرباط مجريات اللقاء القوي بين المنتخب المغربي مع نظيره الجنوب إفريقي، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، وذلك مساء غدًا الخميس الموافق 9 من يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت والأردن وسوريا والعراق.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ولعب منتخب المغرب مباراة ودية ضد منتخب أمريكا، ضمن الاستعدادات التحضيرية لخوض تصفيات كأس أمم أفريقيا وكذلك كأس العالم "قطر 2022" علمًا بأن منافسات الكان ستقام أحداثها ما بين يومي 14 يونيو إلى 14 يوليو للعام 2023، ولكنه خسر المباراة بثلاثة أهداف نظيفة.

معلق مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا معلق مباراة المغرب وجنوب إفريقيا المغرب ضد جنوب إفريقيا المغرب وجنوب إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا