الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم
موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة وقوية ضد نظيره المصري بالسلوم،وذلك في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر للموسم الجديد 2021-2022.

واستهل المارد الأحمر استعداداته التحضيرية لهذه المباراة تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة المصرى بالسلوم، وذلك يوم الأحد المقبل على ملعب "الأهلي وي السلام" بالقاهرة.

ويلعب الأهلي مباراته القادمة ضد المصرى بالسلوم بدون لاعبيه الدوليين، وذلك تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة بخوض مباريات دور الـ 32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر بدون الدوليين، حيث سيواجه نادي الزمالك هو الآخر فريق الداخلية بدون لاعبيه الدوليين.

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

ويتواجه النادي الأهلي مع نظيره المصري بالسلوم، مساء يوم الأحد الموافق 12 من يونيو الجارى 2022 ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلى القادمة مع النادي المصرى بالسلوم في الدور الـ32 من بطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت المصرية، حيث أنها الناقل الرسمي لمباريات البطولة المحلية في نسختها الجديدة 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري بالسلوم كأس مصر 20221/2022