الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نيبال في تصفيات كأس أمم آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نيبال
القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نيبال

يتزايد بحث محبي وعشاق كرة القدم في أنحاء الوطن العربي عن القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين منتخب الكويت الأول لكرة القدم ضد منتخب نيبال، في تصفيات كأس آسيا "الصين 2023".

وتدور فعاليات المباراة المرتقبة بين منتخبي الكويت ونيبال، في إطار منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة والنهائية في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023، حيث يتطلع الأزرق إلى العودة سريعًا من الكبوة الأخيرة عندما يلاقي منافسه المتواضع، نيبال، على ملعب جابر الأحمد الدولي.

ويحتل المنتخب الكويتي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بلا أي رصيد من النقاط، حيث خسر في الجولة الأولى على يد منتخب إندونيسيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، ويحتاج لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل ضمان حظوظه في التأهل إلى المرحة القادمة.

بينما على الجانب الآخر، يتواجد المنتخب النيبالي في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الاولى ولا يمتلك أي نقطة، بعد أن خسر مؤخرًا على يد منتخب الأردن بهدفين دون رد، وسيكافح من أجل الخروج بأقل الخسائر عندما يواجه منتخب الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نيبال

اقرأ أيضاً

وسيتم إذاعة مباراة الكويت القادمة ضد نيبال في تصفيات كأس أمم آسيا 2023 عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية "باقة آسيا" لأنها المالكة الحصرية لحقوق إذاعة مباريات كأس أمم آسيا، وتذاع المباراة أيضًا على قناة الكويت الرياضية 1، وعلى قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية.

ويشارك 24 منتخبًا في المرحلة 3 من تصفيات كأس أمم آسيا 2023؛ تم توزيعها على 6 مجموعات، بحيث يتأهل منها صاحب المركز الأول تلقائيًا، بجانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني من كل مجموعة، لينضموا إلى 13 منتخبًا قد تأهلوا بالفعل إلى نهائيات كأس آمم آسيا ليصبح عددهم (24 منتخب).

موعد مباراة الكويت ونيبال

وتبدأ أحداث اللقاء المرتقب بين المنتخب الكويتي ضد نظيره النيبالي، على ملعب جابر الأحمد الدولي، يوم السبت الموافق 11 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن، وفي الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي السادسة والربع مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نيبال القنوات الناقلة لمباراة الكويت ونيبال الكويت ضد نيبال موعد مباراة الكويت ونيبال تصفيات كأس أمم آسيا 2022