الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة السعودية وأستراليا في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وأستراليا
موعد مباراة السعودية وأستراليا

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب السعودي الأولمبي ضد نظيره الأسترالي، على ملعب "باختاكور المركزي" في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً والتي تقام فعالياتها في أوزبكستان.

ونجح المنتخب السعودي الأولمبي في حصد بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، بعدما حقق الفوز بنتيجة 2-0 على منتخب فيتنام في ربع نهائي بطولة الكأس الآسيوية، وقد سجل للصقور الخضر كلاً من متعب الحربي في الدقيقة الـ41 من الشوط الأول، وأضاف فراس البريكان الثاني بالدقيقة 65.

موعد مباراة السعودية وأستراليا

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية الأولمبي نظيره منتخب أستراليا، في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، مساء يوم الأربعاء الموافق 15 من يونيو الجاري 2022 في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، وفي الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتتولى شبكة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية مهمة النقل الحصري للبطولات المحلية والآسيوية، وقد أعلنت عن تخصيص القناة السابعة SSC 7 HD من أجل إذاعة مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد نظيره الأسترالي.

وعلاوة على ذلك تذاع مباراة السعودية ضد أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة على قناة beIN sports AFC القطرية بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات البطولة الآسيوية.

موعد مباراة السعودية وأستراليا موعد مباراة السعودية تحت 23 سنة وأستراليا القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا كأس آسيا تحت 23 سنة أخبار ومباريات منتخب السعودية الأولمبي