الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الاهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني الأربعاء 15 يونيو 2022 في الدوري المصري

تشكيل الاهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني
تشكيل الاهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني

يستعد المدرب المؤقت للنادي الأهلي، سامي قمصان، لوضع تشكيلة من العيار الثقيل، لكي تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، عندما يخوض اللقاء المؤجل من عمر الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، على ملعب "الأهلي وي السلام".

وأعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أمس الإثنين، عن إقالة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من تدريب الفريق الاول، بعد خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، على أن يتولى المدرب العام سامي قمصان المهمة الفنية بصورة مؤقتة.

تشكيل الاهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع:محمود وحيد، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم فؤاد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، أليو ديانج، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، حسين الشحات.

تبدأ مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، في الجولة الـ14، مساء غدًا الأربعاء 15 يونيو 2022 في الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ11:00 بتوقيت أبوظبي، وتذاع المباراة على شاشة قناة 1 on time sport، ويعلق عليها صوتيًا محمد الكواليني.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، عقب خوض 16 مباراة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق ايسترن كومباني المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة فقط.

تشكيل الاهلي المتوقع أمام إيسترن كومباني موعد مباراة الاهلي ضد إيسترن كومباني القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني معلق مباراة الاهلي وايسترن كومباني