الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

جوندوجان مُرشح للانتقال إلى عملاق الدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي

جوندوجان
جوندوجان

شهدت الساعات الماضية ربط اسم نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، إيلكاي جوندوجان، بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق آي سي روما الإيطالي، والذي يقوده فنيًا، البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينيو، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد رصد اللاعب الألماني في العاصمة الإيطالية.

ومن الجدير بالذكر أن إيلكاي جوندوجان، البالغ من العمر 31 عامًا، والذي يعتبر من أهم لاعبي مانشستر سيتي، قد انتقل إلى ملعب "الاتحاد" السيتي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي للعام 2016، بعد أن قضى 4 مواسم رائعة في بوروسيا دورتموند.

وكان اللاعب الألماني يعاني من مخاوف الإصابة عندما انتقل إلى ملعب الاتحاد، لكنه أثبت نفسه أكثر من خلال البقاء جزءًا لا يتجزأ من تشكيل مانشستر سيتي لأكثر من نصف عقد، واعتبره المدرب الإسباني بيب جوارديولا جزأ من قوام فريقه بصورة دائمة.

جوندوجان مُرشح للانتقال إلى عملاق الدوري الإيطالي

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية سابقة، فإن إيلكاي جوندوجان قد يرحل في نهاية الموسم عن مانشستر سيتي، بحثًا عن تحدٍ جديد بعيدًا عن النادي الإنجليزي، وهو الأمر الذي أثار شائعات عن انتقاله إلى الخارج للانضمام إلى فريق أوروبي آخر.

ولكن بعد أن تلاشت تلك التكهنات بعد التزامه بالبقاء في صفوف مانشستر سيتي للموسم الأخير من عقده، ظهرت تقارير صحفية تفيد أن جوندوجان قد ينتقل إلى روما للانضمام إلى العمل تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ووفقًا للتقرير الذي أصدرته صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية الشهيرة نقلًا عن شبكة "Leggo" الإيطالية، فإن جوندوجان شوهد مؤخرًا في العاصمة الإيطالية طوال الفترة الحالية، وربما يتطلع إلى المضي قدمًا في مستقبله عن طريق الانضمام إلى روما.

وهناك العديد من التقارير تؤكد بأن نادي برشلونة هو الجهة المفضلة لاستقبال جوندوجان في حال رحال عن السكاي بلوز، ولكن المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني قد يمنح ميزة لـ روما، الذي يعتزم دعم مورينيو قبل الموسم الجديد.

جوندوجان مانشستر سيتي الدوري الايطالي الدوري الانجليزي