الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان في نهائي كأس آسيا 2022 تحت 23 عام والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان
موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان

نقدم لكم زوارنا الأعزاء في قادم السطور موعد مباراة السعودية الأولمبي وأوزبكستان في مباراة نهائي بطولة كأس آسيا 2022، وما هي القنوات العارضة للمباراة.

وتمكن المنتخب السعودي الأولمبي من حسم الصعود للمباراة النهائية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام، بعدما انتصر على المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد، في حين صعد منتخب أوزبكستان بعدما حقق الفوز على المنتخب الياباني بهدفين دون رد.

متى موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان في نهائي كأس آسيا 2022؟

ويحين موعدنا مع مباراة النهائي لمسابقة كأس أمم آسيا تحت 23 عام يوم الأحد المقبل والموافق 19 يونيو 2022، في مباراة سيحتضنها ستاد ميلي ستاديوم.

وستبدأ مجريات وأحداث المباراة مع حلول الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، الرابعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، الخامسة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية الأولمبي وأوزبكستان في نهائي كأس أمم آسيا؟

وكعادة كافة مباريات البطولة، ولا سيما مباريات المنتخب السعودي، فستكون منقولة مباشرة عبر القنوات الآتية:

  • قناة SSC 7HD.
  • أبو ظبي الرياضية آسيا.
  • بي إن سبورتس AFC.
  • قنوات الكأس القطرية.
  • قناة الرابعة العراقية.
  • دبي الرياضية آسيا.

يذكر أن المنتخب السعودي وصل إلى النهائي من قبل مرتين خسر أمام العراق بهدف دون رد في نسخة 2014، وفي النسخة الأخيرة خسر أمام كوريا الجنوبية بنفس النتيجة، بينما توج منتخب أوزبكستان بالبطولة في نهائي عام 2018 بالفوز على فيتنام بهدفين مقابل هدف.

وبالتالي سيدخل الأخضر السعودي المباراة من أجل الفوز ولا بديل عنه والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، كيف لا وقد قدم حتى الآن بطولة مثالية، ففي خلال 6 مباريات لعبها حتى الآن لم يتذوق طعم الهزيمة، انتصر في 5 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد، ولم تهتز شباك المنتخب السعودي بأي هدف حتى الآن.

موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان موعد مباراة السعودية وأوزبكستان موعد مباراة منتخب السعودية الأولمبي القادمة نهائي كأس آسيا تحت 23 عام نهائي كأس أمم آسيا 2022