الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري السبت 18 يونيو 2022 في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري

نعرض لكم في هذا المقال ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري والنجم الرياضي الساحلي في قمة نارية بالرابطة المحترفة التونسية، وترتيب الفريقين حاليا بجدول الدوري التونسي.

متى موعد مباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري في الدوري التونسي؟

ويتزين مصطفى بن جنات ليحتضن قمة نارية بالجولة الثامنة من مرحلة حسم البطولة في الدوري التونسي، حيث يحل فريق النجم الرياضي الساحلي ضيفا ثقيلا على فريق الإتحاد المنستيري يوم غد السبت بتاريخ الثامن عشر من شهر يونيو الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، أي في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية، لكن في تمام الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري القادمة؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الإتحاد المنستيري مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة الكأس القطرية HD1.

وقبل المباراة المُنتظرة، يتواجد المنستيري حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب جولة البطولة بالدوري التونسي ممتلكا في رصيده 15 نقطة، بينما يأتي فريق النجم الرياضي الساحلي في المركز الخامس وقبل الأخير ممتلكا في رصيده 11 نقطة.

ويسعى الفريقان بقوة لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط ثمينة، ولا سيما الإتحاد المنستيري الذي يسعى بقوة للفوز وخطف الـ 3 نقاط وإعتلاء صدارة جدول الترتيب متفوقا على الترجي صاحب المركز الأول برصيد 17 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري موعد مباراة النجم الساحلي والإتحاد المنستيري الإتحاد المنستيري ضد النجم الساحلي الدوري التونسي 2022