الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

بعد طول انتظار .. ساديو ماني ينتقل إلى بايرن ميونخ

ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت شبكة قنوات "سكاي سبورت ألمانيا" اليوم الجمعة، أن نادي بايرن ميونخ حسم بنجاح صفقة التعاقد بالفعل مع الجناح الدولي السنغالي، ساديو ماني، من صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لإضافة مزيد من الخيارات الهجومية في تشكيلة البافاري.

وأكدت "سكاي ألمانيا"، على أنه سينتقل ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ ليكون ضمن صفوف الفريق بالموسم المقبل 2022/2023 وهو الأمر الذي أكد عليه المراسل فلوريان بليتينبيرج وخاصة بعد أن تخلص بايرن ميونخ من العقبات المالية وأتم الاتفاق مع ليفربول لحسم صفقة ماني.

وحدث ذلك التطور الإيجابي بعدما توجه المدير الرياضي لـ بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، إلى إنجلترا وتحديدًا إلى مدينة ميرسيسايد، وبها مقر وملعب نادي ليفربول، من أجل إنهاء الصفقة مع مسؤولي ليفربول بصورة حاسمة.

بايرن ميونخ يحسم صفقة ساديو ماني بنجاح

ومن المقرر أن يحصل ساديو ماني على عقد رياضي لمدة 3 سنوات قادمة مع بايرن ميونخ، وقيمة الصفقة بما في ذلك المكافآت أقل من 40 مليون يورو، علمًا بأن ليفربول أراد في السابق فرض رسوم انتقال قدرها 42.5 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 49.75 مليون يورو، على ما يبدو، تم التوصل الآن لاتفاق بشأن مبلغ أقل.

وذكر الصحفي الشهير "بول جويس" الكاتب بصحيفة "ذا تايمز" أن بايرن ميونخ توصل إلى اتفاق نهائي مع ليفربول لضم ماني بقيمة 27.5 مليون جنيه إسترليني، مع الإضافات التي رفعت العرض إجمالي إلى 35.5 مليون جنيه إسترليني.

وسوف تشمل المكافآت 5 ملايين جنيه إسترليني بناءً على الأداء و 2.6 مليون جنيه إسترليني على إنجازات فردية وجماعية، علمًا بأن صفقة ماني حظت خلال الفترة الماضية بأولوية كبيرة لدى لبايرن ميونخ، ويمكن أن يؤدي إعلان التعاقد أيضًا إلى رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يريد الخروج من ملعب "أليانز أرينا".

وأكد ليفاندوفسكي بصورة واضحة على أنه يرد الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ قبل عام واحد من انتهاء العقد، ويهدف المهاجم البولندي المخضرم إلى الانضمام إلى نادي برشلونة الراغب في التعاقد معه، حتى الآن، ومع ذلك، لا يزال هناك تصريح من إدارة بايرن والرئيس التنفيذي أوليفر كان بأن ليفاندوفسكي لن يُسمح له بالرحيل هذا الصيف.

وسوف ينتهي عقد روبرت ليفاندوفسكي برفقة بايرن ميونخ يوم 30 من يونيو العام القادم 2023، وكذلك عقد ماني في ليفربول.

ساديو ماني بايرن ميونخ ساديو ماني وبايرن ميونخ صفقة انتقال ساديو ماني لبايرن ميونخ الدوري الألماني ليفربول