الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلقين مباراة الاهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلقين مباراة الاهلي والزمالك اليوم
معلقين مباراة الاهلي والزمالك اليوم

بعد ساعات قليلة من كتابة هذه السطور تنطلق أحداث مواجهة القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك، والتي تقام على هامش مباريات الدوري المصري الممتاز بموسمه الجاري.

حيث يستضيف الأهلي غريمه التقليدي وحامل لقب الدوري المصري، الزمالك، مساء اليوم الأحد والموافق 19 يونيو الجاري، وذلك ضمن مجريات جولة الإياب بالإسبوع الـ 20 من مباريات الدوري المصري الممتاز، على أن تنطلق أحداث المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

معلقين مباراة الاهلي والزمالك اليوم

سيتولى كلاً من " مدحت شلبي - حاتم بطيشة " مهمة وصف أحداث مواجهة القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك والتي سيتم عرضها بشكل حصري عبر شبكة قنوات " أون" بالتحديد عبر شاشة "ON Time Sport 1".

جدير بالذكر أن تمكن فريق الأهلي من احتلال المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري المصري وذلك بعد أن تمكن من جمع 40 نقطة في محصلة رصيده من 17 مواجهة، وخلال تلك المواجهات نجح المارد الأحمر في الظفر بالفوز خلال 12 مباراة وتعادل في أربع فيما تلقى الهزيمة خلال مواجهة واحدة فقط.

وعلى الجانب الأخر، تمكن الزمالك من الظفر بـ عرش الصدارة، وذلك بعد أن تمكن من جمع 44 نقطة من 20 مواجهة، وخلالهم فاز الزمالك في 14 وتعادل في مواجهتين وتلقى الهزيمة في أربع مباريات.

معلقين مباراة الاهلي والزمالك اليوم معلقين مباراة الاهلي والزمالك معلق مباراة الاهلي ضد الزمالك