الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

لاعب ريال مدريد على رادار مانشستر سيتي

لاعب ريال مدريد على رادار مانشستر سيتي
لاعب ريال مدريد على رادار مانشستر سيتي

يسعى نادي مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي لـ الظفر بخدمات أحد لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني، فهل ستتمكن كتيبة بيب جوارديولا من تحقيق ذلك؟

لاعب ريال مدريد على رادار مانشستر سيتي

يحاول مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري تدعيم صفوفه لـ المحافظة على انتصاراته التي حققها بالمواسم الماضية والتي كان أبرزها الظفر بـ لقب الدوري الإنجليزي مرتين على التوالي، كما سيحاول السيتزين أيضاً الوصول لـ هدفهم الغالي، ألا وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد، أكدت التقارير أن بيب جوارديولا، المدير الفني لـ نادي مانشستر سيتي، قد طلب من إدارة النادي التوقيع مع الشاب بيتر فيديريكو جونزاليس، من فريق الشباب (الكاستيا) بـ ريال مدريد خلال الصيف الجاري.

ولكن يبدو أن إدارة حامل لقب الدوري الإنجليزي ستخوض مفاوضات شاقة مع نظيرها الإسباني، حيث يسعى السيتي لـ تخفيض الشرط الجزائي للاعب والذي يبلغ قيمته 50 مليون يورو، وذلك لفسخ العقد الذي يمتلكه بيتر مع الملكي والذي يمتد حتى 2024.

اقرأ أيضاً

وتمكن جونزاليس من تقديم أداء مثالي رفقة فريق الشباب، بل ورفقة الفريق الأول أيضاً تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

فقد نجح بيتر في خوض 43 مباراة بالموسم المنصرم مع الكاستيا وخلالهم تمكن من تسجيل خمس أهداف، بل وتمكن من صنع سبع أهداف أخرين، وعلى صعيد الفريق الأول، فقد نجح بيتر أيضاً في خوض 3 مباريات مع كتيبة كريم بنزيما.

لاعب ريال مدريد على رادار مانشستر سيتي صفقات مانشستر سيتي الصيفية انتقالات مانشستر سيتي