الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي وغزل المحلة الأربعاء 22 يونيو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الاهلي وغزل المحلة
معلق مباراة الاهلي وغزل المحلة

تعرف على معلق مباراة الاهلي ضد غزل المحلة في الجولة 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وما هي القنوات الناقلة للمباراة وترتيب الفريقين.

حيث يستعد فريق الاهلي بقيادة مدربه سامي قمصان ليخوض مواجهة صعبة للغاية، حينما يستقبل فريق غزل المحلة بقيادة مدربه مصطفى عبده، في لقاء سيُقام على ملعب الاهلي - We "السلام سابقا".

ميعاد مباراة الاهلي ضد غزل المحلة القادمة في الجولة 22 بالدوري المصري

ويلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل والموافق 22 من شهر يونيو الجاري لعام 2022، حيث يُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة مع حلول الساعة الـ 9:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة الـ 10:30 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الـ 11:30 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري 2022؟

وسيكون المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف" في مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات وأحداث اللقاء المُرتقب ما بين المارد الأحمر وأبناء المحلة.

اقرأ أيضاً

ويتواجد المارد الأحمر حاليا في المرتبة الثالثة بسلم ترتيب الدوري المصري ممتلكا في رصيده 41 نقطة، حيث خاض لاعبو النادي الأهلي 18 مباراة حتى الآن بواقع "12 فوز - 5 تعادلات - هزيمة وحيدة".

بينما يأتي الغزل في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 25 نقطة، حيث خاض أبناء المحلة حتى الآن 21 مباراة بواقع "5 انتصارات - 10 تعادلات - 6 هزائم".

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وغزل المحلة القادمة؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات وأحداث مباراة الاهلي ضد غزل المحلة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة On Time Sports 1 HD.

وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين، شهدت سيناريو جنوني ومثير انتهى بفوز الأهلي على غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين، وإليكم أهداف تلك المباراة الممتعة.

معلق مباراة الاهلي وغزل المحلة معلق مباراة الاهلي ضد غزل المحلة ميعاد مباراة الاهلي وغزل المحلة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وغزل المحلة الاهلي ضد غزل المحلة