الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تاريخ مواجهات الاهلي وبيراميدز قبل قمة ربع نهائي بطولة كأس مصر

تاريخ مواجهات الاهلي وبيراميدز
تاريخ مواجهات الاهلي وبيراميدز

تعرف على تاريخ مواجهات الاهلي وبيراميدز قبل مواجهتهما المُقبلة في الدور ربع النهائي من عمر بطولة كأس مصر، والتي سنشهدها مساء يوم الأحد المُقبل.

ويتزين ملعب القاهرة الدولي من أجل استضافة فعاليات المباراة النارية التي ستجمع بي النادي الاهلي ونظيره بيراميدز، في إطار منافسات بطولة كأس مصر، حيث يتقابل الأحمر مع الأزرق، في إطار الدور ربع النهائي من نسخة العام الماضي 2020/2021.

ما هو تاريخ مواجهات الاهلي وبيراميدز في جميع البطولات؟

والملاحظ أنه لم يصطدم الأهلي مع فريق بيراميدز كثيرًا ضمن منافسات بطولة كأس مصر، حيث جاءت غالبية المواجهات بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز، وهناك مواجهتان فقط، هي حصيلة لقاءات الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، تفوق الأخير فيهما بنسبة 100%.

وتعود المباراة الأولى إلى الدور ربع النهائي من كأس مصر 2018، وقتها كان مسمى فريق بيراميدز (الأسيوطي)، وفاز على حساب الأهلي بهدف دون رد أحرزه عمر كمال، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد «السلام».

بينما كانت المباراة الثانية ضمن منافسات الدور الـ16 من كأس مصر في النسخة التالية 2019، وذلك بالمسمي الجديد لفريق بيراميدز، وأذاق الأهلي طعم الخسارة مجددًا، بهدف وحيد سجله المحترف المميز ايريك تراوري.

متى موعد مباراة الاهلي وبيراميدز القادمة في ربع نهائي كأس مصر؟

ويتقابل الأهلي وبيراميدز، في ربع نهائي كأس مصر يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما ستبدأ في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.، وفي الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر؟

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الحصري لكافة مباريات بطولة كأس مصر، وعلى رأسها قمة الاهلي أمام بيراميدز، والتي ستكون منقولة مباشرة ومجانا عبر قناة On Time Sports 1 HD.

ما قبل مواجهة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر؟

النادي الاهلي كان قد حجز مكانه في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بعد أن انتصر على فريق إنبي في إطار منافسات الدور الـ16 من عمر المسابقة، بهدف دون رد، لكن على الجهة المقابلة استطاع بيراميدز أن يضرب مكانه في ربع نهائي الكأس بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن تكون هذه المباراة هي الثالثة للمدرب المحلي سامي قمصان في منصب المدير الفني للمارد الأحمر، وذلك خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدرب السابق للأهلي، والذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا 2022 على يد الوداد الرياضي المغربي

تاريخ مواجهات الاهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز تاريخ مواجهات الاهلي امام بيراميدز موعد مباراة الاهلي وبيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز