الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفيصلي
موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفيصلي

لا صوت يعلو بالوسط الرياضي في الوقت الحالي إلا على مواجهة الهلال السعودي الأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" والتي سيخوضها أمام نظيره فريق الفيصلي، والتي بعد نهايتها سيتم الكشف عن حامل اللقب.

ففي حالة تمكن الهلال السعودي من الظفر بالفوز بأي نتيجة من نظيره الفيصلي، سيحافظ الزعيم بذلك على لقبه الثمين للمرة الثانية على التوالي، ولكن في حالة هزيمته سيتم النظر أولاً لـ نتائج الاتحاد في مواجهته المقبلة أمام الباطن.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفيصلي

يستضيف الهلال على استاد الامير فيصل بن فهد (الملز) نظيره الذي لا يستهان به فريق الفيصلي، مساء يوم الإثنين والموافق 27 يونيو الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الثلاثين من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي".

ووفقاً للموعد المعلن، فستبدأ أحداث المواجهة المنتظرة في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وعلى صعيد القنوات الناقلة، فسيتم نقل اللقاء بواسطة شبكة قنوات "ssc".

جدير بالذكر أن نجح نادي الهلال السعودي في ملامسة لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي بعد أن حقق فوز ناري على نظيره الفتح، مساء يوم الخميس الماضي، بثلاث أهداف نظيفة، ليحتل الزعيم بذلك الفوز صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة بالتساوي مع الاتحاد السعودي، ولكن يتقدم الزعيم نظراً لفارق المواجهات المباشرة.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفيصلي موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي موعد مباراة الهلال والفيصلي