الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي والشباب في أخر جولات الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والشباب
موعد مباراة الأهلي والشباب

يواجه النادي الأهلي السعودي خطر يحدق به بعد أن وقع في المراكز الثلاث الأخيرة المهددة بالهبوط من دوري المحترفين، وخلال مواجهة الأهلي السعودي المقبلة أمام الشباب، سيحاول الإمبراطور الظفر بالنقاط الثلاث التي قد تدفعه بعيداً عن ذلك الخطر.

لم يسبق لـ الإمبراطور وقوعه في فخ الهبوط من الدوري السعودي للمحترفين منذ إنطلاق بطولة الدوري نهائياً ! وسيحاول الأهلي الحفاظ على سجله بعيداً عن تلك اللطخة بـ اقتناصه الفوز في مواجهة الشباب المقبلة، مع انتظار سقوط أحد الأندية التي تسبقه بـ جدول الترتيب، ليتمكن من القفز بعيداً عن ذلك الخطر.

موعد مباراة الأهلي والشباب

يلتقي الشباب بنظيره الأهلي السعودي، مساء الإثنين والموافق السابع والعشرين من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الأخير من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان " الدوري السعودي 2021/2022 "، وستبدأ أحداث المواجهة الحاسمة على استاد الأمير فيصل بن فهد ( الملز ) بالرياض بالأوقات التالية:

  • في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.
  • وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • وبالساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب.
  • أو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القدس الشريف.

جدير بالذكر أن يحتل الأهلي السعودي المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة، أي بالتساوي مع الاتفاق صاحب المركز الـ 15، فيما تأكد هبوط فريق الحزم صاحب المركز الأخير بشكل رسمي، وعلى الجانب الأخر يحتل الشباب المركز الرابع بـ 54 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والشباب موعد مباراة الأهلي ضد الشباب موعد مباراة الشباب والاهلي السعودي