الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن 27 يونيو 2022 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن

يستعد نادي الاتحاد السعودي لمواجهة نظيره الباطن، ضمن مجريات الجولة الأخيرة والفاصلة بمجريات الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، والتي سيسعى العميد من خلالها بقوته الضاربة للظفر بالنقاط الثلاث كاملةً على أمل اقتناص اللقب الغالي.

يستضيف فريق الاتحاد السعودي نظيره فريق الباطن، مساء يوم الإثنين والموافق 27 يونيو الجاري، وذلك في المواجهة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، على هامش لقاء الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، على أن تبدأ المباراة الفاصلة في تاريخ العميد أمام الباطن في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يعرض اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن

انفردت شبكة قنوات "ssc" بحصولها على حق عرض مباريات الدوري السعودي بشكل خاص، وعرض جميع المباريات التي تستضيفها أراضي المملكة العربية السعودية، المحلية منها والدولية بشكل عام، ولذلك قررت الشبكة السابق ذكرها عرض مباراة الجولة الأخيرة والتي ستقام بين الاتحاد والباطن عبر قناة "SSC SPORT 1HD".

جدير بالذكر أن يحتل فريق الاتحاد وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة، أي بالتساوي مع الهلال المتصدر الحالي، فيما يحتل نظيره الباطن المركز الـ 13 برصيد 32 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق الأهلي السعودي والذي يقبع بأولى المراكز المهددة بالهبوط من دوري المحترفين.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الباطن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن