الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح 2022/6/27 في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح
القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح

يخوض النصر مواجهة الجولة الأخيرة بالدوري السعودي أمام نظيره الفتح، والتي يخوضها كلا الطرفان كتحصيل حاصل بعد أن نجى الفتح بالفعل من فكرة الهبوط من الدوري المحترفين عقب أن احتل المرتبة الـ سادسة برصيد 35 نقطة، أي بفارق أربع نقاط كاملين عن أول الفرق المهددة بالهبوط، وعلى الجانب الأخر تمكن العالمي من الظفر ببطاقة التأهل الذهبية لـ بطولة دوري أبطال آسيا بموسمها المقبل بعد أن تأكد حفاظه على المركز الثالث بجدول الترتيب.

يستضيف فريق النصر السعودي نظيره الفتح، على قلاع مرسول بارك "عقر دار العالمي" وذلك في المواجهة التي ستقام على هامش الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان " الدوري السعودي " لموسم 2021/2022، وستبدأ أحداث تلك المواجهة مساء يوم الإثنين والموافق 27 يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح

من المقرر أن يتم عرض لقاء النصر ونظيره الفتح عبر إحدى قنوات شبكة "SSC" بالتحديد عبر قناة "SSC SPORT 1HD"، ولم تحدد شبكة القنوات السابق ذكرها بعد المعلق الصوتي الذي سيتولى مهمة تغطية مجريات المواجهة صوتياً ونقلها للجماهير.

جدير بالذكر أن تمكن النصر من الفوز على الفتح، بهدف نظيف، خلال مجريات لقاء الذهاب الذي جمعهم سوياً بالدوري السعودي بموسمه الجاري.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفتح القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والفتح