الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

هونيس يهين برشلونة والسبب ليفاندوفسكي !

هونيس يهين برشلونة والسبب ليفاندوفسكي
هونيس يهين برشلونة والسبب ليفاندوفسكي

وجه أولي هونيس، الرئيس السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني، هجوماً لاذعاً ضد نادي برشلونة الإسباني، وذلك على خلفية أزمة البافاري الأخيرة مع نجم الفريق البولندي، روبرت ليفاندوفسكي.

هونيس يهين برشلونة والسبب ليفاندوفسكي

يحاول نادي برشلونة بأقصى جهوده للظفر بـ خدمات لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري لتدعيم صفوفه، كما أوضح اللاعب في أكثر من تصريح صحفي أنه يرغب في إنهاء رحلته الطويلة مع النادي الألماني بكل هدوء، ولكن يرفض البافاري تلك الفكرة رفضاً قاطعاً.

يظهر هذا الرفض جلياً في تصرحات هونيس والتي تحدث بها صباح اليوم، حيث صرح : "نادي برشلونة الإسباني يريد الحصول على توقيع روبرت ليفاندوفسكي على الرغم من أن لديهم دين يقدر بـ مليار يورو قبل ستة أشهر ولم يتمكنوا من تسديده حتى الآن ".

وواصل: " لو كانوا نادي ألماني وليس إسباني لكانوا غارقين ، بوابة الإفلاس تنتظر دخولهم وهم ما يزالوا يقدمون عرضًا بـ ملايين الدولارات لضم نجم بايرن ميونخ ، ليفاندوفسكي!".

وأتم: " موقفنا واضح من فكرة رحيل روبرت، لدينا عقد مبرم معه حتى صيف 2023 وسيبقى حتى نهاية تلك الفترة ، بالفعل وقعنا مع لاعب أخر (ساديو ماني ) ولكن كان ذلك لغرض زيادة المنافسة ولتدعيم صفوفنا خاصةً مركز الهجوم، وليس ليكون بديلاً لـ رحيل ليفاندوفسكي".

صفقات وانتقالات برشلونة صيف 2022 هونيس يهين برشلونة والسبب ليفاندوفسكي انتقالات بايرن ميونيخ الصيفية ليفاندوفسكي وبرشلونة