الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تردد القناة الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي السبت 25/6/2022 في الدوري المغربي

تردد القناة الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي
تردد القناة الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي

تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي، والذي يشهد بحثًا متزايدًا من جانب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي، بسبب ما تشهده تلك المباراة من ندية وإثارة كبيرة.

ومن المقرر أن يفتح ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" أبوابه لكي يستضيف اللقاء القوي بين نادي الوداد البيضاوي ومنافسه الدفاع الحسني الجديدي، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري المغربي 2021/2022.

ويتصدر الوداد جدول ترتيب الدوري المغربي لكرة القدم، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، في حين أن الدفاع الحسني الجديدي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة وفي رصيده 32 نقطة، ونتيجة لذلك سيكافح كلا الفريقان لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة.

ما هو تردد القناة الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي في الدوري المغربي؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الوداد الرياضي القادمة ضد الدفاع الجديدي، على ملعب "مركب محمد الخامس" بصورة مباشرة وحصرية عبر شاشة قناة المغربية الرياضية TNT، وهي الناقلة الرسمية لمباريات الدوري المغربي بالموسم الحالي 2021/2022، وتأتي بياناتها كالتالي (التردد: 11157 - الاستقطاب: رأسي - معدل التصحيح 4/3 - معادل الترميز: 27500).

ما هو موعد مباراة الوداد والدفاع الجديدي في الدوري المغربي؟

وسوف يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الوداد البيضاوي ونظيره الدفاع الحسني الجديدي، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري المغربي، مساء غدًا السبت الموافق 25 من يونيو الجاري 2022 في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، بينما ستبدأ في العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

تردد القناة الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي القناة الناقلة لمباراة الوداد والدفاع الجديدي موعد مباراة الوداد والدفاع الجديدي أخبار ومباريات الوداد المغربي الدري المغربي 2021/2022