الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2021

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وبيراميدز
ملخص وأهداف مباراة الأهلي وبيراميدز

شاهد ملخص وأهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2021، والذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب "القاهرة" الدولي.

بدأ تشكيل الأهلي بالأسماء الآتية: محمد الشناوي، محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد كوكا، أفشة، طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف.

بينما بدأ بيراميدز بالتشكيلة الآتية: شريف إكرامي، علي جبر، أسامة جلال، أحمد فتحي، حسين السيد، عبد الله السعيد، نبيل دونجا، إسلام عيسى، رمضان صبحي، وليد الكرتي، فخر الدين بن يوسف.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وبيراميدز

وانتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث أنه فى الدقيقة 18 نجح طاهر محمد طاهر في إحراز هدف التقدم من ضربة ركنية ارتقى لها لاعب الأهلى ووضعها برأسه، وفشل شريف إكرامى حارس بيراميدز فى التصدى لها.

واستطاع المهاجم المميز حسام حسن أن يسجل هدف تأكيد الفوز للمارد الأحمر من خلال تسديدة على أقصى حارس مرمى بيراميدز، شريف إكرامي، وذلك بعد أن تلقى تمريرة سحرية من نجم خط الوسط عمرو السولية.

وفي الدقيقة الـ4+90 من عمر الوقت بدل الضائع للمباراة استطاع بيراميدز أن يسجل هدفًا لتقليص الفارق من خلال ركلة جزاء، بعد تدخل من مدافع النادي الأهلي على لاعب بيراميدز في منطقة جزاء الأهلي، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الأهلي.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة اليوم وهو النادي الأهلى لمواجهة بتروجت فى دور نصف النهائى من نسخة كأس مصر الماضية، والفائز فى نصف النهائى سيواجه الزمالك فى نهائى البطولة بعدما أطاح بأسوان بهدفين مقابل هدف.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وبيراميدز أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز كأس مصر 2021/2020 أهداف مباراة الأهلي اليوم