الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ليفاندوفسكي يقاتل للانضمام لبرشلونة والسبب بنزيما !

ليفاندوفسكي يقاتل للانضمام لبرشلونة والسبب بنزيما
ليفاندوفسكي يقاتل للانضمام لبرشلونة والسبب بنزيما

أكد سيزاري كوتشارسكي، الوكيل السابق للبولندي، روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونخ، أن السبب الرئيسي وراء رغبة الأخير في الرحيل إلى برشلونة الإسباني، هو كريم بنزيما.

ليفاندوفسكي يقاتل للانضمام لبرشلونة والسبب بنزيما

يحاول ليفاندوفسكي الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ الألماني بأي طريقة ممكنة، وسط تعنت الأخير ورفضه لـ رحيل اللاعب، بالتزامن مع رغبة تشافي هيرنانديز وإدارة نادي برشلونة الإسباني في الظفر بخدمات البولندي.

وفي تصريحات صحفية نارية، أوضح سيزاري كوتشارسكي، وكيل لاعب بايرن ميونخ السابق، ليفاندوفسكي، أن الأخير يرغب في الرحيل إلى برشلونة فقط من أجل التغلب على كريم بنزيما.

حيث صرح: "أحد أسباب رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل إلى برشلونة الإسباني، أنه يرغب في الإثبات أنه أفضل من كريم بنزيما، لأنه حقق كل شيء مع بايرن ميونخ، ويرى أن منافسة كريم بنزيما ستجدد طموحه، وعليه أن يثبت بأنه أفضل منه".

اقرأ أيضاً

وتابع: "سيقاتل ليفاندوفسكي بكل جهده من أجل الرحيل عن بايرن ميونخ والانضمام إلى برشلونة، وعلى الجانب الأخر، أنا واثق أيضاً بـ أن النادي الكتالوني سيقاتل لضم ليفاندوفيسكي هذا الصيف، كما إنهم سيواصلون الضغط على بايرن ميونخ لكي يطلقوا سراحه".

وأتم: "خطة ليفاندوفسكي كانت الذهاب إلى إسبانيا بعد ألمانيا، ثم إنهاء مسيرته المهنية في الولايات المتحدة".

جدير بالذكر أن أكدت التقارير الصحفية في وقت سابق بأن نادي بايرن ميونخ قد رفع سعر بيع ليفاندوفسكي إلى 60 مليون يورو.

ليفاندوفسكي يقاتل للانضمام لبرشلونة والسبب بنزيما برشلونة يحاول ضم ليفاندوفيسكي تطورات رحيل ليفاندوفيسكي عن بايرن ميونخ ليفاندوفيسكي وبرشلونة