الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

بيريز يخوض مفاوضات ضم بديل مودريتش

بيريز يخوض مفاوضات ضم بديل مودريتش
بيريز يخوض مفاوضات ضم بديل مودريتش

يحاول نادري ريال مدريد تعويض فكرة رحيل لوكا مودريتش عن قلاع السانتياجو برنابيو، ويبدو أن فلورنتيو بيريز، رئيس مجلس إدارة الملكي يحاول بأقصى جهده لـ ضم جود بيلينجهام، لاعب ببوروسيا دورتموند، ليكون البديل المثالي للاعب الوسط الكرواتي.

بيريز يخوض مفاوضات ضم بديل مودريتش

لدى نادي ريال مدريد خطة شيطانية بإعادة توحيد الثنائي المخيف بيلينجهام وإيرلينج هالاند في عام 2024.

ووفقًا لما أوردته جريدة "ذات أتليتك" فإن بيريز يواجه العديد من العوائق في صفقة ضم بيلينجهام، وأولهم رغبة مانشستر يونايتد في الظفر بخدمات جود بيلينجهام في عام 2023، وسيحاول الشياطين الحمر إستغلال فكرة أن اللاعب سيكون سعيدًا بالعودة إلى إنجلترا واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الحصول على توقيعه.

والعائق الأخر هو أن الملكي كان يحدد تكلفة الحصول على خدمات اللاعب بمبلغ قدره 80 مليون يورو ولكنه سيكون أكثر تكلفة، حيث أكدت التقارير أن أسود الفيستيفال، لن يقبلون بمبلغ أقل من 200 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات بيلينجهام، فهل سيتمكن بيريز من تخطي تلك العقبات والظفر بخدمات اللاعب؟

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي في وقت سابق عن تجديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش لمدة موسم حتي يونيو 2023، ليكمل اللاعب المخضرم بذلك عامه الـ 11 في السانياجو برنابيو ، ويبدو أن الكرواتي سيغادر صفوف الملكي بعد نهاية تلك الفترة.

بيريز يخوض مفاوضات ضم بديل مودريتش مفاوضات ريال مدريد لضم بيلينجهام سعر بيع بيلينجهام