الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم
معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم

تعرف على معلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022 وتحديدا في الجولة الثالثة والعشرين، وما هي القنوات الناقلة للمباراة تليفزيونيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي يقوده فنيًا المدير الفني البرتغالي جيسوفالدو فيريرا لخوض مواجهة نارية ضد نظيره سيراميكا كليوباترا، بقيادة أحمد سامي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 من يونيو 2022 الجاري، في الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

من هو معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم والقنوات الناقلة؟

وأعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، التي تتولى مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري المصري الممتاز 2021/2022 إلى المعلق الرياضي "أمير محروس" على أن تذاع المباراة على شاشة القناة الأولى ontime sports 1 hd.

واستطاع نادي الزمالك أن يحقق فوزًا مثيرًا بصعوبة كبيرة، على حساب البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الثانية والعشرين، ليواصل الفارس الأبيض حفاظه على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وفي رصيده 48 نقطة.

اقرأ أيضاً

في حين أن فريق سيراميكا كليوباترا شهدت مباراته في نفس الجولة تحقيق تعادلاً إيجابيًا، بهدف لكل فريق مع نادي فاركو، ليرفع الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة من رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة.

متى موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري؟

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية أحداث مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 28 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا، كان الفوز من نصيب القلعة البيضاء بهدف نظيف سجله مصطفى فتحي، والذي انتقل خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي التعاون السعودي، ويقدم مستويات مميزة مع فريقه.

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد حسام "بيسو".

خط الوسط: إمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف جعفر وسيد محمد عبد الله.

خط الهجوم: يوسف أسامة وعمر السعيد وسيف الجزيري

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا اليوم الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم معلق مباراة الزمالك اليوم الدوري المصري 2022