الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

بعد قدوم كوفاتش.. الغموض يُحيط بمصير عمر مرموش مع فولفسبورج

الغموض يُحيط بمصير عمر مرموش مع فولفسبورج
الغموض يُحيط بمصير عمر مرموش مع فولفسبورج

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الثلاثاء، عن تطورات هامة بشأن مصير النجم الدولي المصري، عمر مرموش، جناح فريق فولفسبورج الألماني، تحت قيادة المدير الفني الجديد، نيكو كوفاتش.

ولعب عمر مرموش مع فريق شتوتجارت خلال الموسم الماضي 2021/2022 عدة مباريات وقدم مستويات مميزة، وهو ما جعل المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، مارسيل شايفر، يؤكد على عودته للنادي في الأول من يوليو 2022.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن أمر بقاء الجناح الأيسر المصري حتى الآن أمر غير مؤكد، وذلك بعد أن تعاقد فولفسبورج مع نيكو كوفاتش لقيادة الفريق بالموسم الجديد، وهو المدرب الذي من المفترض أن يدرب مرموش بعد انتهاء إعارته مع شتوتجارت.

الغموض يُحيط بمصير عمر مرموش مع فولفسبورج

وأوضحت "بيلد" أن فرص دخول عمر مرموش ضمن قوام فريق نيكو كوفاتش ليست كبيرة، ومن ثم فإن الأقرب هو رحيل اللاعب مع الدخول في عامه الأخير مع فولفسبورج.

وعلاوة على ذلك فإن كوفاتش ألمح إلى رحيل 6 لاعبين من الفريق بالحديث في مؤتمره الصحفي الأول، وقال: "نريد العمل مع 22 لاعبًا بالإضافة إلى حراس المرمى، وما أكثر من ذلك سيكون أكثر من اللازم، لن نشرك 30 لاعبًا في معسكر الإعداد في 8 يوليو".

ومن الجدير بالذكر أن القيمة التسويقية لـ عمر مرموش، لاعب فولفسبورج، قد ارتفعت بواقع مليوني يورو لتصل إلى 6 ملايين، مستفيداً من مستواه المتميز، سواء مع شتوتجارت الذى قضى بين صفوفه موسماً كاملاً على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى مشاركته البارزة مع منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا الماضية وتصفيات القارة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكانت شبكة "ترانسفير ماركت" الألمانية المختصة في توضيح قيمة اللاعبين في سوق الانتقالات، قد ألمحت إلى أن قيمة عمر مرموش وصلت إلى 6 ملايين يورو، ما يوازى 119 مليون جنيه.

اقرأ أيضاً

الغموض يُحيط بمصير عمر مرموش مع فولفسبورج عمر مرموش فولفسبورج الألماني أخبار عمر مرموش نيكو كوفاتش مصير عمر مرموش مع فولفسبورج