الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر في كأس مصر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر
موعد مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر

تعرف على موعد مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور نصف النهائي والقنوات الناقلة لها تلفزيونيًا بصورة حصرية.

ويستعد النادي الأهلى لمواصلة استعداداته المكثفة تحت قيادة المدير الفني الجديد، ريكاردو سواريس، لخوض مواجهة بتروجت، ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس مصر 2021، على أن يتأهل الفائز من تلك المباراة لمواجهة الزمالك فى نهائى الكأس، يوم 21 يوليو المقبل.

يذكر أن الأهلي حجز مكانه في نصف نهائي كأس مصر 2021؛ بعدما انتصر على بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد، في الدور ربع النهائي، لكن على الجانب الآخر حجز فريق بتروجيت، الذي يلعب بالدرجة الثانية، مكانه في المربع الذهبي للبطولة، عقب الفوز بنتيجة 2-1 على وادي دجلة.

ما هو موعد مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر؟

يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية أحداث مباراة الأهلي وبتروجيت، في نصف نهائي كأس مصر 2021، مساء يوم السبت المقبل والموافق 2 من يوليو 2022 في تمام الساعة:

  • الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق.
  • الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت في كأس مصر؟

تمتلك مجموعة قنوات اون تايم سبورتس المصرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات كأس مصر 2021 ومن ثم ستذاع مباراة الاهلي وبتروجيت على شاشة القناة الأولى ontime sports 1 hd.

وسقط المارد الأحمر في فخ خسارة مفاجئة على يد سموحة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الإسكندرية، بالجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، وهي آخر مباريات الفريق تحت قيادة المدرب المؤقت سامي قمصان.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي وبتروجيت بث مباشر موعد مباراة الاهلي وبتروجيت موعد مباراة نصف نهائي كأس مصر 2021 القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي كأس مصر 2021 موعد مباراة الأهلي وبتروجيت