الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة إنبي وفيوتشر في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنبي وفيوتشر
موعد مباراة إنبي وفيوتشر

تعرف على موعد مباراة إنبي وفيوتشر، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة المصرية 2022 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

وكان فريق فيوتشر قد سقط في فخ الخسارة خلال مباراة الجولة الماضية على يد طلائع الجيش، بهدف دون رد، ليستقر الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة بالمرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 39 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة.

بينما على الجانب الآخر سقط فريق إنبي في فخ الخسارة بالمباراة السابقة له على يد بيراميدز، بهدف نظيف، ليستقر الفريق البترولي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري العام وفي رصيده 26 نقطة، ولعب هو الآخر 23 مباراة أيضًا.

ما هو موعد مباراة إنبي وفيوتشر في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية؟

وسيتم إقامة مباراة فيوتشر القادمة ضد إنبي في إطار منافسات الدور نصف نهائي كأس الرابطة المصرية 2022، يوم 3 يوليو 2022 على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنبي وفيوتشر في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية؟

وتُنقل شبكة قنوات أون تيم سبورتس مباراة فيوتشر وإنبي في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية 2022، بشكل حصري ومباشر عبر شاشتها، ويمكنكم بذلك مشاهدة مباراة إنبي وفيوتشر بصورة مباشرة عليها وذلك على التردد الآتي (تردد: 11861، الاستقطاب: عمودي، معادل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3).

موعد مباراة إنبي وفيوتشر موعد مباراة إنبي وفيوتشر في كأس الرابطة المصرية بطولة كأس الرابطة المصرية 2021/2022 أخبار ومباريات إنبي 2022 أخبار ومباريات فيوتشر 2022