الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مودريتش : رغم كل الضغوط والعلاقات المقطوعة ربما ينضم مبابي لريال مدريد

ينضم مبابي لريال مدريد
ينضم مبابي لريال مدريد

كشف لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، عن حقيقة الأنباء التي تدور بالوقت الحالي حول تفكير الملكي في محاولة ضم جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، مرة أخرى.

ينضم مبابي لريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني قبل بداية موسم الانتقالات الصيفي صفعة قوية بعد أن أعلن نادي باريس سان جيرمان تجديده لـ عقد لاعبه الفرنسي، كيليان مبابي حتى عام 2025، وذلك على الرغم من جميع محاولات الملكي المستميتة لـ الظفر بخدمات اللاعب.

وعلق مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على فكرة ضم مبابي مرة أخرى قائلاً: "كل شخص قادر على اتخاذ قراراته، ومبابي حر في اختيار فريقه، حسناً، لقد اعتقدنا في ريال مدريد أنه سيأتي إلى النادي ولكن لم يحدث، ولن نصلب الرجل لهذا السبب!".

وواصل: "على الرغم من أنه لم يأتي للملكي إلا أن مبابي سيظل لاعبًا رائعًا، وتابع مودريتش حديثه مشدداً: "وسيظل أيضاً ريال مدريد فوق الجميع".

وأكمل: "لا أحد يعلم ما سوف يحدث بالغد، ولا بعد ثلاث أو أربع سنوات، ربما تنقلب الأمور، وعلى الرغم من كل الضغوط العلاقات المقطوعة بين الطرفين، إلا أنه قد يأتي لـ ريال مدريد في السنوات المقبلة".

وعن لقطة حصول لاعب ريال مدريد مودريتش على قميص مبابي، بعد المباراة التي جمعت كلاً من منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا، والتي أثارت جدل الرأي العام في ذلك الوقت، علق مودريتش: "الإعلام والصحافة كالعادة يبالغ في نقله الأحداث، لقد حصلت على قميص مبابي بعد الشوط الأول بسبب طلب زميلي في كرواتيا، دوماجوي فيدا، لابنه لأنه اعتقد أن مبابي لن يمنحه إياه".

ينضم مبابي لريال مدريد انتقال مبابي لريال مدريد مودريتش ومبابي مودريتش وتبديل قميصه مع مبابي انتقالات ريال مدريد صفقات ريال مدريد الصيفية